العالم … صور

طفلة تلهو في حضانة داخل “تجمع اشتراكي” في كاراكاس مصباح ورقي يطفو على سطح بحيرة هيبيسكوس خلال مهرجان في بوسطون رافائيل امارجو يرقص الفلامنكو خلال مهرجان الاردن بقلعة عمان آنا ايزابيل تبتسم للمصورين على هامش حفل في فلوريدا فرانشيسكا جاليا تغني في افتتاح مهرجان مالطا للجاز السنة اللهب تتصاعد من سفينة صيد تايوانية منتسبات الى “فتح الانتفاضة” خلال حفل تخريج في دمشق شاكيرا تقف لالتقاط صور خلال حفل توزيع جوائز في ميامي مزيد

عادل عبد المهدي- بارزاني -بلير -أثيوبيا -لافروف- أحمد نظيفPosted on July 15, 2010 by wwakhbar

  • عادل عبد المهدي- أحمد ابو الغيط-
  • عادل عبد المهدي- بارزاني -بلير -أثيوبيا -لافروف-  أحمد نظيف
  • فايزة أبو النجا
  • ميلس زيناوي رئيس وزراء إثيوبيا
  • أديس أبابا
  • الملك عبدالله و اوباما
  • انحناء أوباما للعاهل السعودي
  • رئيس الوزراء الأثيوبي
  •  مسعود بارزاني

رئيس جمهورية مصر العربية يستقبل رئيس إقليم كوردستان

  • وفايزة أبوالنجا 
دراسة بريطانية: ضرب إيران سيشعل حربا طويلة
20 قتيلا بهجوم استهدف الحرس الثوري في زهدان

 

 

لندن ـ ‘القدس العربي’ قتل اكثر من عشرين شخصا واصيب مئة اخرون مساء الخميس في هجومين انتحاريين استهدفا مسجدا شيعيا في مدينة زهدان بجنوب شرق ايران، وفق ما ذكرت وكالة الانباء الايرانية الرسمية.


تراشق اعلامي يصعد التوتر بين سورية ومصر
صحف من البلدين تهدد بفتح ملفات الرؤساء

 

 

لندن ـ دمشق ـ ‘القدس العربي’ من كامل صقر واحمد المصري: انهارت الهدنة الاعلامية بين مصر وسورية بعد نشر صحيفة ‘المصري اليوم’ المصرية ملفا هاجمت فيه الرئيس السوري وفترة حكمه، واجرت مقابلة مع السيد عبد الحليم خدام الذي انشق عن النظام السوري ويقيم حاليا في باريس. وهددت صحيفة ‘الوطن’ السورية المقربة من ال


طهران ـ وكالات: اكد عالم الفيزياء النووية الايراني شهرام اميري الذي ‘خطفته’ المخابرات الامريكية قبل 14 شهرا حسب طهران، بعيد وصوله الى ايران صباح يوم الخميس الى العاصمة الايرانية، انه لم يكن يعمل في المجال النووي.


مدريد ـ ‘القدس العربي’ ـ من حسين مجدوبي: انتقد القضاء الإسباني شرطة بلاده لترحيلها امرأة مغربية كانت تقيم في وضع غير قانوني تعرضت للتحرش الجنسي من طرف شرطي وتوجد قضيتها رهن التحقيق، في حين وصل قارب للهجرة على متنه أكثر من خمسين شخصا إلى السواحل الإسبانية.


بغداد- القدس العربي ـ من ضياء السامرائي: اعلنت وزارة العدل العراقية، الخميس، تسلمها مسؤولية ادارة سجن كروبر من القوات الامريكية التي نقل بموجبها 1500 موقوف إلى رعاية الحكومة العراقية، فيما أشارت الى ان نحو 200 معتقل من ضمنهم ثمانية من مسؤولي النظام السابق سيبقون تحت الحماية الامريكية داخل السجن نفسه.


واشنطن ـ ا ف ب: اعلن المتحدث باسم الخارجية الامريكية الخميس ان الولايات المتحدة ‘شديدة الثقة’ بان المفاوضات المباشرة بين الفلسطينيين والاسرائيليين التي توقفت في نهاية العام 2008 ستستأنف.


باريس ـ ا ف ب: دعا زعيم تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب ‘المسلمين في الغرب’ الى شن هجمات ‘دفاعا عن النبي محمد’


بيروت – ‘القدس العربي’ ـ من سعد الياس: خلافاً لأجواء الانقسام الوطني والطائفي التي خيّمت على الجلسة التشريعية الفائتة، مرّت الجلسة التشريعية امس بشكل هادئ في المجلس النيابي اللبناني، وشهدت توافقاً على تأجيل بحث الاقتراحات المقدّمة من رئيس ‘اللقاء الديمقراطي’ النائب وليد جنبلاط حول موضوع الحقوق المدنية للفلسطينيين.


لندن ـ يو بي اي: أعلن عمر بن لادن نجل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن أن والده على قيد الحياة لكنه لا يعرف مكانه، وأنه لا يزال يحبه لكنه لا يريد أن يصبح مثله. وقال عمر البالغ من العمر 29 عاماً في مقابلة مع صحيفة ‘الصن’ امس الخميس ‘والدي هو على الأرض ولكن لا أعرف أين، وإذا كان هذا النوع من الأشخاص



كاريكاتير اليوم


موضوعات الأمس
ثاباتيرو يعلن الحرب على الإعلانات الفاضحة في الصحافة الأسبانية
7/16/2010



رئيس الوزراء الأسباني خوسيه لويس رودريجيز ثاباتيرو

 

مدريد ـ يعتزم رئيس الوزراء الأسباني خوسيه لويس رودريجيز ثاباتيرو فرض حظر على الإعلانات الجنسية في الصحافة الأسبانية.
وقال ثاباتيرو الجمعة في مدريد إن الإعلانات الصحفية التي تعلن فيها بائعات الهوى عن تقديم خدماتهن لا تسهم إلا في تشجيع الاستغلال الجنسي للمرأة.

وأضاف رئيس الوزراء الأسباني المنتمي للحزب الاشتراكي إن الحكومة تدرس لهذا السبب الإمكانيات القانونية لتطبيق الحظر عليها.

وأعلن الناشرون الأسبان الجمعة رفضهم الشديد لهذه النية التي أعلنها رئيس الوزراء، مضيفين أن قطاع الإعلانات عانى بشدة خلال الأعوام الماضية بسبب فرض قيود على الدعاية للمشروبات الكحولية والتبغ.

كما رفض اتحاد العاهرات في أسبانيا “هيتاريا” اقتراح رئيس الوزراء أيضا ، واصفا إياه بأنه “اقتراح مثبط للإنتاج ومتزمت”، ولا يفيد في الحرب على الجريمة المنظمة.

وأضاف الاتحاد أن فتيات خدمة الجنس عبر الهاتف (كول جيرلز) سيضطرون نتيجة هذا الحظر إلى التوجه إلى نواصي الشوارع والأندية المشهورة ، وهي الأماكن التي يتم استغلالهن فيها حقا.

من جهته حيا اتحاد آباء الأسر التابع للكنيسة الكاثوليكية هذه الفكرة ، مبينا أنها لا تتعلق بحرية الصحافة.

وقال الاتحاد إن الكثير من هذه الإعلانات تدمر أقدار العديد من البشر وتساعد على الاستغلال الذي تمارسه المنظمات الإجرامية.

رياضة

 

تييري هنري رسمياً إلى نادي نيويورك ريد بولز

ويبر سائق رد بول يفوز بسباق بريطانيا في فورمولا 1مزيد
 

منوعات

 

 

سياحة

 

الكونت دراكولا ينجح في اجتذاب السائحين الأجانب في رومانيا

صيف 2010 في زيوريخ: احتفالات وتسوق وأماكن سباحة للنساء وأخرى للرجالمزيد
 

صور اليوم